خطب مرئية
خطب صوتية
سلاسل علمية
دروس صوتية
مقالات وبحوث
مؤلفات فضيلة الشيخ
خطب مكتوبة
 

  صفحة جديدة 1

مالكم كيف تحكمون

بعد المقدمة

سئل احد الشيوخ عن الشيعة ( الرافضة ) ما الفرق بيننا وبينهم  فقال لا فرق

لذا سنتكلم عن بعض معتقداتهم وليسأل كل واحد منا نفسه – هناك فرق أم لا

بعد أحداث 2001  الذى كان صدمة لأمريكا وشعبها  فقد عاشوا  وهم القوة الخارقة لأمريكا  وأنه هو ( الرجل  السوبر ) وحتى أفلامهم فى اغلبها تتحدث عن إرهابيين وتقوم مجموعة من أشاوس أمريكا بقتل الإرهابيين وإنقاذ أمريكا من السلاح النووى المزعوم  وأحيانا يجعلون الامريكى ينقذ العالم كله من الإرهابيين وطبعا مع البطل الامريكى فتاة حتى لا يكون الفيلم جافا  كانت إذن أحداث سبتمبر  زلزالا  اضطر معه  بعضهم لدراسة العالم الاسلامى والجماعات على الساحة وكذا الأخذ في الاعتبار التاريخ  وقد خلصوا إلى مايلى  إن  من بين كل المسلمين يمكن التعامل مع  الرافضة والصوفية أما أهل  السنة فهم العدو الحقيقى لأمريكا  وطبعا لم يقولوا  لأمريكا بل هم  أعداء  العالم الحر وبدأوا العمل  أولا   التعاون مع الرافضة ضد السنة فهم طوال التاريخ اعدى أعداء السنة  ثانيا  الضغط لرفع علماء الصوفية إلى  الواجهة فهم لا خوف منهم  بل رأينا السفير الامريكى يحضر مولد السيد البدوى فى الليلة الختامية وفرح الصوفية كثيرا بهذا الحضور  الواقع اخوتى  فى الله أن ماقلته  الآن  مهم لم – لاننى  اعتقد أن نقطة الضعف فى البلاد السنية هم الصوفية وهم مدخل الرافضة لأى دولة

والذى قال ( مفيش  فرق بين السنى والشيعى ) من الصوفية  فهيا لنرى أهناك  فرق أم  لا  والعنوان هو     -   مالكم كيف تحكمون

الإمامة : ورد حديث فى صحيح مسلم ( أثناء رجوع النبى  إلى المدينة بعد حجة الوداع وفى مكان لرجل اسمه خم  يوجد غدير أقام  النبي  ومن معه يوما  أو بعض يوم فخطب الناس وأوصاهم وذكر لهم قرب اجله ( يوشك أن ياتينى  رسول ربى الذى يقبض روحى وذكر انه تارك فيهم الثقلين كتاب الله والسنة ) (فإن تنازعتم فى شئ   فردوه إلى  الله والرسول ) النساء 59  ثم قال وأهل بيتى أذكركم الله في   أهل بيتي ثم قال ( من كنت مولاه  فهذا على مولاه  اللهم وال من والاه وعاد من عاداه )  ما السبب فى هذه الأقوال   للنبي صلى الله عليه وسلم  - أرسل  النبي   عليا إلى اليمن ليجمع الصدفات ويوافى بها النبى فى مكة وفى الطريق بعد اخذ الصدقات أراد  بعض الناس أن يستعملوا شيئا  من الصدقة حتى إذا وصلوا إلى النبى سلموها له لكن عليا  لورعه وشدة  احتياطه  رفض لأنها كذلك حق بيت مال المسلمين  وليست ملكا لأحد    فلما قابلوا النبى وجاءت فرصة اشتكوا عليا هنا قال النبى مقالته السابقة ليعلن للناس سلامة موقف على رضى الله عنه  فأخذ الشيعة هذا الكلام وبنوا عليه  عقيدتهم  -  اكرر عقيدتهم  فقالوا ( صيام يوم الغدير يعدل صيام ستين سنة وصلاة ركعتين عنده تعدل مائة ألف صلاة ومائة  ألف  عمرة ) وإذا   سألتهم من هم أل البيت  قالوا على وفاطمة وأولادهما   واخرجوا زوجات النبى من أل البيت  واخرجوا أل العباس  واخرجوا عثمان رضى الله عنه الذى تزوج بنتين من بنات النبى  بل  قالوا حضر هذا الحديث  ( غدير خم ) أكثر  من 120 ألف صحابي   ولم يعملوا به وتركوا آبا  بكر يغتصب الإمامة  إذن هم مرتدون                      ( عصمة  ألائمة )

يقولون إن  الحياة الروحية والتعليمية والدينية والسياسية تخضع لنظام وراثى بتعاقب فيه على السلطة اثنى عشر إماما أولهم على بن أبى طالب ثم نسله حتى نصل إلى محمد بن الحسن العسكرى  وهم معصومون  يشاركون الله فى علم الغيب  وآخر  إمام عندهم اختفى فى مغارة منذ  1100 سنة ولم يخرج إلى  الآن   وهم دائما يسالون الله أن يعجل فرجه   ومن الملاحظ  أنهم يتفقون مع الصوفية فى  أن  الصوفية عندهم  الأولياء  السبعة الذين أعطاهم  الله مفاتيح البلاد  وكلاهما  الرافضة والصوفية  يتفقان أيضا   في القول بأن الله تجسدت حقيقته  وذاته فى محمد ثم يتفرع  عنها الخليفة الذى هو رسول الله  ثم هذا التجسد يذهب عند الصوفية إلى  الولي – القطب – الغوث

وهذا التجسد يذهب عند الرافضة إلى على  والأئمة  من بعده وهم معصومون  ويعلمون الغيب   والصوفية دائما يذكرون حديثا رواه عبد الرزاق فى مصنفه  عن  جابر بن عبد الله رضى الله عنهما سالت النبى ما أول  ما خلق الله يا رسول الله قال نور نبيك  ياجابر  )  قال المحققون إن  الحديث غير موجود فى المصنف ولا أصل له

ثالثا  :  الغيبة

البعض قال  الغائب عندنا هو محمد بن الحنفية والبعض قال بل هو محمد بن العسكرى والبعض قال بل هو المهدى المنتظر وفى كتاب بحار الأنوار  وهو مشهور عندهم  يقول  سيعود الإمام  الغائب  ويتجه إلى قبر الرسول  ويخرج صاحبيه غضين رطبين فيلعنهما ويتبرأ منهما ويصلبهما  ثم يقيم عائشة من قبرها  فيقيم عليها الحد 

ألا  لعنة الله على الظالمين

رابعا : التقية

وهى إظهار الرافضة عكس ما يبطن  وهى مهمة جدا فى عقيدتهم  قالوا التقية موجودة فى الكتاب والسنة  قلنا  هاتوا برهانكم قالوا ( وقال رجل مؤمن من أل  فرعون يكتم إيمانه  ) وفى السنة عمار بن ياسر عذبوه حتى قال كلمة كفر  فقال له النبى إن عادوا  عد  وقالوا الله عز وجل يقول (إلا أن  تتقوا منهم تقاة ) وقالوا  رسول الله يقول ( لا  إيمان لمن لا تقية له ) وواضح انه مكذوب  نقول التقية  تجوز للضرورة  ومع الكفار فقط  وعند الاضطرار  لكن هى عندهم أصل  من أصول  الدين  قال جعفر الصادق ( لو أقول  تارك التقية مثل تارك الصلاة  ما كذبت )

وانظر كيف  يستخدمون التقية  مع الحسين كانت قلوبهم  معه وسيوفهم مع بنى  أمية    وحديثا فى الحرب بين العراق وإيران   كانت قلوبهم  مع  إيران  وسيوفهم مع  صدام    يقول بول برا يمر حاكم العراق ( السيستانى    متعاون جدا لا يحب أن يراه الناس معى لان ذلك سيقلل من موقفه أمام  شعبه  وبيننا أكثر  من عشرين رسالة )

إيران تشتم أمريكا   ليل نهار وأمريكا  تتوعد إيران بالويل والثبور وعظائم الأمور  والحقيقة أن  إيران  ساعدت أمريكا في  دخول أفغانستان  وفى احتلال العراق   وأمريكا  تعترف بذلك يقول تعالى ذكره ( وإذا لقوا الذين امنوا قالوا آمنا  وإذا خلوا إلى    شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزؤن   ) البقرة 14

أيام صدام رقصوا  فرحا به ولما شنقوه رقصوا  فرحا بشنقه  -  الا لعنة الله على الظالمين – وأنت أيها  الشيخ هل مازال ( مفيش فرق )

خامسا : تكفير الصحابة  الذين قال الله فيهم ( محمد رسول الله والذين معه أشداء  على الكفار  رحماء بينهم ) والذين قال الله عنهم  ( لقد رضى الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة ) وآيات  كثيرة تزكيهم  قال الرافضة  هم كفرة مرتدون  ولم يستمر على إيمانه منهم إلا  عشرة  أو  اقل  لذا ك جل أحاديثهم  لايرويها  الصحابي   بل بعض آل  البيت  وعندهم شئ مضحك عابوا على أبى  هريرة انه يكذب فى الأحاديث  لصالح  معاويه وأهله  وقالوا هل يعقل فى أربع  سنين  يروى أكثر  من خمسة ألاف   حديث  المضحك  أن   رافضيا منهم يروى  سبعين ألف   حديث عن جعفر  الصادق  الذى نبرؤه  مما فعلوه به

سادسا : البداءة

هي ببساطة رجوع الحجج الإلهية   ورجوع  الأئمة    الطاهرين  بعد قيام دولة المهدى أو ظهور الحجج الإلهية     البداء لغة  هو الظهور بعد الخفاء والعلم بعد الجهل  أو ينشأ له  رأى فى أمر   بعد  رأى  آخر

دليلهم ( وبدا لهم من الله ما لم يكونوا يحتسبون )  اى  ظهر لهم العذاب يوم القيامة وكانوا يجهلونه     نرد عليهم  نعم هذا فى حق الإنسان لأنه  محدود العلم خاضع للنسيان والسهو والغفلة  لكن فى حق الله حاشا وكلا  فهل يبدو لله أمر   لم يكن يعلمه فيغير رأيه الأول  – تعالى الله عما يقول  السفهاء

من أدلتهم   حديث لا أصل  له ( ما بعث الله نبيا إلا بتحريم الخمر وأن يقر لله بالبداء  ) وحديث ( ماعبد  الله بشي   مثل البداء )  يقول أبو  جعفر الصادق الله اختار عليا للإمامة ثم أبدله   بأبي  بكر فمن الأولى     السؤال من أين  أتوا  بهذا الكلام  من أحبابهم  اليهود   فهم يقولون أن الله ندم وحزن لأنه   فعل شيئا أو  أمر  امرأ   ثم بدا له خطأ هذا الأمر  فندم وحزن -  هل مازال  ( مفيش فرق )

سابعا : المتعة  أى زواج المتعة دليلهم ( فما استمتعتم به منهن فآتوهن  أجورهن  فريضة ) النساء 24   وقالوا ثبتت المتعة فى عام  أ وطاس  – عمرة القضاء – خيبر  - عام الفتح

 الرد المقصود بالآية  هنا هو النكاح  بدليل الايه  التى بعدها ( ومن لم يستطع منكم طولا أن  ينكح المحصنات المؤمنات  فمن ما ملكت أيمانكم   من فتياتكم المؤمنات -------------   ) الآية   النساء 25

وقول النبى ( انى   كنت أذنت   لكم في   الاستمتاع من النساء وإن الله قد حرم ذلك إلى   يوم القيامة فمن كان عنده منهن شئ فليخل سبيله ولا تأخذوا مما أتيتموهن   شيئا ) وبن عباس كان الوحيد الذى يجيز زواج المتعة أتدرون  أيها  الرافضة من أنكر عليه   إنه على بن أبى  طالب رضي   الله عنه  وقال انك امرؤ  تائه وأنكر  عليه عبد الله بن الزبير رضى الله عنهما فلما تبين له الحق رجع عن قوله بالمتعة

وتخيلوا شابا رجع من عمله مثلا فلم يجد أخته  فسال عنها تقول له أمه  راحت زواج متعة أسبوع  وسترجع  فإذا حملت فإما الإجهاض   وإما   سيقول أهلها   لا نعرف له أبا    هذا ما يحدث عندهم  اختلاط الأنساب

تفاسير الشيعة   كل كلمة نور عندهم معناها على   وقول الله (إن  الله يأمركم أن  تذبحوا بقرة ) قالوا هى عائش

جرائمهم ضد السنة  تاريخ اسود دولة القرامطة 278 هجريه  قتلوا قوافل الحجاج  واقتلعوا الحجر الأسود   وأخذوه  معهم

البويهيون    ابتدعوا اللطميات   ولطم الخدود  وجرح النفس بالجنازير  بكاءا  على الحسين 

الفاطميون  296 هجريه كان كل همهم محو السنة  وهم أول   من ابتدع المولد النبوى ومولد الحسين ومولد فاطمة   وظهرت حلوى المولد  والمواسم التى نعانى منها فى مصر إلى   ألان

ولايمكن  أن  ينسى التاريخ لهم سلخ الإمام  الزاهد أبو  بكر النابلسي   لأنه  حذر الناس منهم وقالوا له أنت  تقول للناس لوكان  معى عشرة أسهم   لرميت الروم بسهم ورميت الرافضة بتسعة أسهم  قال لا بل أرميكم  بتسعة  ثم أرميكم  بالسهم الأخير   - لقد غيرتم الملة – وقتلتم الصالحين – وادعيتم نور الإلهية  – والذي تولى سلخه  يهودي   أشفق اليهودي  عليه فطعنه بالخنجر حتى يموت  - بدلا من هذا  العذاب قال الإمام الذهبى  قتل عبيد الله المهدى وأولاده  الباطنية أكثر  من 4000 عالم  وجريمته أنهم  يقولون أبو  بكر رضي   الله عنه وعمر رضى الله عنه

وعلى بن يقطين فى عهد هارون الرشيد أمر بهدم سقف على المسلمين السنة وكانوا 500  وأرسل الى  الإمام  الكاظم عن فعلته فقال كفر عن كل رجل بتيس من الماعز  والتيس خير من السنى – هيه أيها   مازال ( مفيش فرق ) ألا  لعنة الله على الظالمين

بن العلقمى  والطوسي   وزيران  أعانا  التتار لدخول بغداد 656 هجريه  وقال الخومينى   عنهما – يرحم الله على بن يقطين ونصير الدين الطوسى فقد قدما خدمات جليلة للإسلام  )  وطبعا  ما فعله جيش المهدى فى السنة خاصة فى البصرة مشهور كانوا يقتلون  أهل   السنة بالمثقاب الكهربائى  وجنود الانجليز فكوا اسر أكثر   من 550 مسلم سنى قبل التعذيب بالمنشار الكهربائي  - لاحول ولا قوة إلا بالله  الانجليز ارحم بنا من الرافضة   - إيه  أيها الشيخ   وانتم أيها  المخدوعون  - 

أخيرا  كلمة للتاريخ  أول  من حذر من  ثورة الخمينى  هو السادات رحمة الله والملك حسين ملك الأردن   قالا إنها  ليست ثورة شعبية بل شيعية ستحاول أن  تمتد للمنطقة كلها  

 الدعاء الدعاء  

 
فتاوى
ترجمة الشيخ
عروض المواعظ
فلاشات دعوية
مكتبة اهل السلف
زاد الدعاة
من علماء السلف
شباب السلف
السيرة النبوية
غزوات ومعارك
موسوعة الاسرة المسلمة , معاملات اسلامية , الصحابة
 
 

خطب صوتية

بر الوالدين

النبي الأسوة

وقفات مع آيات

أخلاقيات المسلم

الرسول في القران

من أعمال القلوب

الموت والحساب

الرضــــــــــــا

امة لا تموت

الأمثال في القران


خطب مرئية

الثبات على الدين

سل التاريخ عنا

الإسلام يعلو

وسطية الاسلام

مناقب الصحابة

اللهم قد بلغت

رحماء بينهم

 
 

خطب  فيديو - خطب  صوتية - دروس صوتية -خطب مفرغة - فتاوى - سيرة الشيخ - سلاسل علمية - شباب السلف  

 

 مقالات وبحوث - مؤلفات الشيخ - عروض المواعظ - فلاشات دعوية  - علماء السلف - السيرة النبوية  - الموسوعة

 
 
  رسول الله  
  دليل سلطان  
         
 

 

 
ادارة ودعم شبكة حروف لخدمات تصميم وتطوير مواقع الانترنت